لماذا نحن؟

نحن نعلم أن عملائنا خبراء في مجالاتهم الخاصة، لذلك لا نخبرهم بما يعرفونه بالفعل؛ بدلاً من ذلك، نتحدى افتراضاتهم ونقدم وجهات نظر لم يتم أخذها في الاعتبار من قبل.

من نحن

يقع المقر الرئيسي لمجموعة Future-Moves Group (FMG) في سنغافورة، وهي شركة استشارات إستراتيجية وإدارية رائدة، تركز على السياسة العامة.

مسترشدين بخبرتنا العميقة، فإن عمل فريقنا الشغوف يمكّن عملائنا المحليين والدوليين في قطاعات متعددة من البقاء في الطليعة من
خلال فهم الاتجاهات والمخاطر الناشئة وتوقع التغيير لاتخاذ قرارات عملية وتحقيق نتائج ملموسة.

نحن نغطي الجانب الإستراتيجي لعملائنا

يشهد العالم تحولًا جوهريًا في الاقتصاد والسياسة والمجتمع، حيث تزيد من سرعته قوى كوفيد-19 والرقمنة والتحضر. لقد أوجد حجم هذا التحول ضرورة لإعادة التفكير في معايير وهياكل الحكم في القطاعين العام والخاص.

ويتمثل دورنا في مساعدتك في مواجهة هذه التغييرات، والعمل معًا على إحداث تأثير دائم وهادف من خلال الخيارات الإستراتيجية التي تسترشد بمبادئ قوية.

من خلال تسخير الخبرات والتجارب الجماعية لموظفينا، نلتزم بتقديم نتائج حقيقية من خلال البحث الثابت والتحليل الدقيق والتوصيات العملية.

منهجيتنا

تعتمد على الرؤى
نبدأ دائمًا بوضع النهاية في الاعتبار.

تقوم على الأدلة
يتسم تحليل البيانات وأبحاثنا بالشمولية.

المشاركة القوية لأصحاب المصلحة
منهجية تركز على العميل وإدارة المشاريع التي تتطلب أعلى مستويات الاهتمام.

ما النقوم به

نقوم بتنفيذ مشاريع إستراتيجية واسعة النطاق ومعقدة في كل من القطاعين العام والخاص. ونقوم بذلك من خلال الركيزتين الأساسيتين لأعمالنا – العمل الاستشاري والتوجيهي – وكذلك من خلال برامج التدريب التنفيذي المخصصة لدينا.

استنادًا إلى نهجنا القائم على الرؤى والتزامنا بتحليل البيانات القائم على الأدلة، فإننا نوفر خبرتنا للتأثير على مشاريع متنوعة متعددة القطاعات: من الاستشارات حول تحولات القطاع الحكومي؛ مرورًا بتمارين وضع الرؤية والإستراتيجيات؛ ووصولاً إلى تقديم المشورة للشركات العالمية بشأن سياسة الضرائب عبر الحدود، وأكثر من ذلك.

نقاط القوة الأساسية لدينا

  • التخطيط الإستراتيجي والرؤى
  • تخطيط السياسات العامة وتقييمها ونشرها
  • التحليل الاقتصادي والتنمية
  • الحلول الضريبية الدولية والخدمات المالية

خدماتنا

نحن نساعد عملائنا على وضع الإستراتيجيات وتحقيق نتائج ملموسة وبناء قدرات دائمة للمنافسة والحفاظ على النمو في مشهد سريع التغير.

ونقوم بذلك من خلال الركائز الثلاثة لعملنا:

فريقنا

نحن على استعداد لدعم عملائنا وهم يواجهون تحدياتهم الأكثر تعقيدًا. يتكون فريقنا من أفراد ذوي خبرة من خلفيات متنوعة ومهارات متعددة التخصصات. يقود FMG مؤسسها ومديرها التنفيذي ديفاداس كريشناداس.

يتمتع ديفاداس بخبرة تزيد عن 20 عامًا في القطاعين العام والخاص. وتكمن خبرته في الاستشراف والتخطيط الإستراتيجي وصياغة السياسات العامة وتنفيذها وتقييمها. وقد نجح ديفاداس في قيادة عشرات المشاريع الاستشارية المعقدة وواسعة النطاق، سواء في سنغافورة أو على الصعيد الدولي، بما في ذلك مشاريع في دول مجلس التعاون الخليجي (GCC).

قبل تأسيس Future-Moves Group في عام 2012، لعب ديفاداس دورًا رائدًا في تطوير السياسة المالية والاجتماعية في سنغافورة، حيث قاد الجهود المتعلقة بالتخطيط طويل المدى والتفكير الإستراتيجي. وقد خدم لمدة عامين ونصف في مشاة سنغافورة وعشر سنوات كضابط شرطة أول، بما في ذلك منصب القائد ورئيس العمليات. كما خدم لمدة ثلاث سنوات كمساعد فخري لرئيس سنغافورة، الرئيس الراحل السيد ناثان. كما عمل لمدة خمس سنوات في السياسة العامة في عدة وزارات، بما في ذلك وزارة المالية.

وديفاداس خريج برنامج سيناريو جامعة أكسفورد من جامعة أكسفورد، وبرنامج الإدارة العامة من جامعة كامبريدج، وهو حاصل على درجة الماجستير في القانون والدبلوماسية من كلية فليتشر، بجامعة تافتس في بوسطن، في ماساتشوستس، بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى درجة بكالوريوس الآداب (مع مرتبة الشرف) من جامعة سيدني باستراليا. ديفاداس أيضًا قائد فكري نشط ومتحدث عام وكاتب. وقد ألف خمسة كتب.

غالبًا ما يتم الاستشهاد بعمل ديفاداس ويتم نشره في منشورات دولية عن الرؤى والإستراتيجية.

عملنا

نحن نعمل مع عملاء من القطاعين الخاص والعام عبر مختلف الصناعات، في سنغافورة وعلى الصعيد الدولي.

ونحن نخلق تأثيرًا عالميًا. لقد أكملنا 300 مشروع لأكثر من 100 عميل عبر القطاعين الخاص والعام في أكثر من 20 مدينة.

وشمل عملنا في العديد من المشاريع المعقدة حول العالم ما يلي:

  • تطوير الإستراتيجية والسياسة العامة (في كلا القطاعين الاقتصادي والاجتماعي)
  • التخطيط الإستراتيجي
  • استشراف السياسة الضريبية
  • إعادة هيكلة سلسلة التوريد